الهاتف ::
SHENZHEN SHI DAI PU (STEPAHEAD) TECHNOLOGY CO., LTD
SHENZHEN SHI DAI PU (STEPAHEAD) TECHNOLOGY CO., LTD

شنتشن شي داي بو (StepAhead) التكنولوجيا المحدودة

منزل المنتجات

PP أقمشة غير منسوجة

PP أقمشة غير منسوجة

(10)
قناع جراحي أبيض أزرق 25 جرام 30 جرام PP أقمشة غير منسوجة

قناع جراحي أبيض أزرق 25 جرام 30 جرام PP أقمشة غير منسوجة

قناع جراحي أبيض أزرق 25 جرام 30 جرام PP أقمشة غير منسوجة وصف المنتج StepAhead توريد جميع أنواع منتجات الأقمشة غير المنسوجة الملونة والعرض وفقًا لمتطلبات العملاء. يمكن إنتاج وزن النسيج ، البعد ، اللون ، الشعار ، ... قراءة المزيد
2020-09-28 15:34:56
مصبوغ نمط يمكن التخلص منها 58 "نسج بوند PP أقمشة غير منسوجة

مصبوغ نمط يمكن التخلص منها 58 "نسج بوند PP أقمشة غير منسوجة

مصبوغ نمط يمكن التخلص منها 58 "نسج بوند PP أقمشة غير منسوجة وصف المنتج StepAhead توريد جميع أنواع منتجات الأقمشة غير المنسوجة الملونة والعرض وفقًا لمتطلبات العملاء.يمكن إنتاج وزن القماش غير المنسوج ، البعد ، ال... قراءة المزيد
2020-09-25 10:53:36
قناع وجه مسامي 25 جرام 30 جرام أقمشة بولي بروبيلين غير منسوجة

قناع وجه مسامي 25 جرام 30 جرام أقمشة بولي بروبيلين غير منسوجة

قناع وجه مسامي 25 جرام 30 جرام أقمشة بولي بروبيلين غير منسوجة وصف المنتج StepAhead توريد جميع أنواع منتجات الأقمشة غير المنسوجة الملونة والعرض وفقًا لمتطلبات العملاء. يمكن إنتاج وزن النسيج ، البعد ، اللون ، الش... قراءة المزيد
2020-09-25 11:05:16
لاصق الهواء 260GSM PP أقمشة غير منسوجة لقناع الوجه

لاصق الهواء 260GSM PP أقمشة غير منسوجة لقناع الوجه

لاصق الهواء 260GSM PP أقمشة غير منسوجة لقناع الوجه وصف المنتج StepAhead توريد جميع أنواع منتجات الأقمشة غير المنسوجة الملونة والعرض وفقًا لمتطلبات العملاء. يمكن إنتاج وزن النسيج ، البعد ، اللون ، الشعار ، الطبا... قراءة المزيد
2020-09-25 10:55:39
10GSM TNT أقمشة مغزولة غير منسوجة من مادة البولي بروبيلين

10GSM TNT أقمشة مغزولة غير منسوجة من مادة البولي بروبيلين

10GSM TNT أقمشة مغزولة غير منسوجة من مادة البولي بروبيلين وصف المنتج StepAhead توريد جميع أنواع منتجات الأقمشة غير المنسوجة الملونة والعرض وفقًا لمتطلبات العملاء. يمكن إنتاج وزن النسيج ، البعد ، اللون ، الشعار ... قراءة المزيد
2020-09-25 11:07:54
الأشعة فوق البنفسجية BFE99 مرشح البولي بروبلين PP أقمشة غير منسوجة

الأشعة فوق البنفسجية BFE99 مرشح البولي بروبلين PP أقمشة غير منسوجة

الأشعة فوق البنفسجية BFE99 مرشح البولي بروبلين PP أقمشة غير منسوجة وصف المنتج StepAhead توريد جميع أنواع منتجات الأقمشة غير المنسوجة الملونة والعرض وفقًا لمتطلبات العملاء. يمكن إنتاج وزن النسيج ، البعد ، اللون ... قراءة المزيد
2020-09-25 10:59:39
لفة قماش غير منسوج مغلفة N99 N95 PP

لفة قماش غير منسوج مغلفة N99 N95 PP

لفة قماش غير منسوج مغلفة N99 N95 PP وصف المنتج StepAhead توريد جميع أنواع منتجات الأقمشة غير المنسوجة الملونة والعرض وفقًا لمتطلبات العملاء. يمكن إنتاج وزن النسيج والأبعاد واللون والشعار والطباعة والتصميم حسب ا... قراءة المزيد
2020-09-28 16:44:57
قناع PP أقمشة غير منسوجة

قناع PP أقمشة غير منسوجة

قناع PP أقمشة غير منسوجة StepAhead توريد جميع أنواع منتجات الأقمشة غير المنسوجة الملونة والعرض وفقًا لمتطلبات العملاء. يمكن إنتاج وزن النسيج PP ، البعد ، اللون ، الشعار ، الطباعة ، التصميم حسب متطلبات العملاء. ... قراءة المزيد
2022-01-04 10:57:21
175mm PP أقمشة غير منسوجة

175mm PP أقمشة غير منسوجة

175mm PP أقمشة غير منسوجة وصف المنتج ما هو النسيج غير المنسوج؟ تُعرَّف على نطاق واسع بأنها هياكل صفائح أو ويب مرتبطة ببعضها البعض عن طريق تشابك الألياف أو الخيوط (والأغشية المثقبة) ، ميكانيكيا أو حراريا أو كيمي... قراءة المزيد
2021-04-29 19:09:57
يمكن التخلص منها PP أقمشة غير منسوجة

يمكن التخلص منها PP أقمشة غير منسوجة

يمكن التخلص منها PP أقمشة غير منسوجة وصف المنتج ما هو النسيج غير المنسوج؟ تُعرَّف على نطاق واسع بأنها هياكل صفائح أو ويب مرتبطة ببعضها البعض عن طريق تشابك الألياف أو الخيوط (والأغشية المثقبة) ، ميكانيكيا أو حرا... قراءة المزيد
2021-04-29 19:09:55
Page 1 of 1
SHENZHEN SHI DAI PU (STEPAHEAD) TECHNOLOGY CO., LTD
الهاتف ::86--18229097829
موقع الجوال سياسة الخصوصية | الصين جيّد جودة آلة صنع القناع غير المنسوج المزود. © 2020 - 2022 nonwovenmaskmakingmachine.com. All Rights Reserved.

Tel:
SHENZHEN SHI DAI PU (STEPAHEAD) TECHNOLOGY CO., LTD
SHENZHEN SHI DAI PU (STEPAHEAD) TECHNOLOGY CO., LTD

Shenzhen Shi Dai Pu(StepAhead)Technology Co.,ltd

Home Products

PP Non Woven Fabric

I'm Online Chat Now
Certification
China SHENZHEN SHI DAI PU (STEPAHEAD) TECHNOLOGY CO., LTD certification
China SHENZHEN SHI DAI PU (STEPAHEAD) TECHNOLOGY CO., LTD certification
Customer Reviews
Extremely professional and reliable company from day 1 to delivery. Outstanding responsiveness. We found here long term partners. Many thanks!

—— Friad

PP Non Woven Fabric

(10)
left.img.alt

Blue White Surgical Mask 25g 30g PP Non Woven Fabric

Blue White Surgical Mask 25g 30g PP Non Woven Fabric Product description StepAhead supply all kinds of color and width non-woven fabric products according to the requirements of clients. The fabric weight, ... Read More
2020-09-28 15:34:56
left.img.alt

Dyed Pattern Disposable 58" Spun Bond PP Non Woven Fabric

Dyed Pattern Disposable 58" Spun Bond PP Non Woven Fabric Product description StepAhead supply all kinds of color and width non-woven fabric products according to the requirements of clients.Non woven fabric ... Read More
2020-09-25 10:53:36
left.img.alt

Breathable Face Mask 25g 30g Non Woven Polypropylene Fabric

Breathable Face Mask 25g 30g Non Woven Polypropylene Fabric Product description StepAhead supply all kinds of color and width non-woven fabric products according to the requirements of clients. The fabric ... Read More
2020-09-25 11:05:16
left.img.alt

Air Adhesive 260GSM PP Non Woven Fabric For Face Mask

Air Adhesive 260GSM PP Non Woven Fabric For Face Mask Product description StepAhead supply all kinds of color and width non-woven fabric products according to requirements of clients. The fabric weight , ... Read More
2020-09-25 10:55:39
left.img.alt

10GSM TNT Fabric Spunbonded Non Woven Polypropylene Roll

10GSM TNT Fabric Spunbonded Non Woven Polypropylene Roll Product description StepAhead supply all kinds of color and width non-woven fabric products according to requirements of clients. The fabric weight , ... Read More
2020-09-25 11:07:54
left.img.alt

Ultraviolet BFE99 Filter Polypropylene PP Non Woven Fabric

Ultraviolet BFE99 Filter Polypropylene PP Non Woven Fabric Product description StepAhead supply all kinds of color and width non-woven fabric products according to requirements of clients. The fabric weight , ... Read More
2020-09-25 10:59:39
left.img.alt

Foil Laminated N99 N95 PP Non Woven Fabric Roll

Foil Laminated N99 N95 PP Non Woven Fabric Roll Product description StepAhead supply all kinds of color and width non-woven fabric products according to the requirements of clients. The fabric weight, dimension... Read More
2020-09-28 16:44:57
left.img.alt

Mask PP Non Woven Fabric

Mask PP Non Woven Fabric StepAhead supply all kinds of color and width non-woven fabric products according to the requirements of customers. PP Fabric weight, dimension, color, logo, printing, design can be ... Read More
2022-01-04 10:57:21
left.img.alt

175mm PP Non Woven Fabric

175mm PP Non Woven Fabric Product description WHAT’S NONWOVEN FABRIC? Broadly defined as sheet or web structures bonded together by entangling fiber or filaments (and by perforating films), mechanically, ... Read More
2021-04-29 19:09:57
left.img.alt

Disposable PP Non Woven Fabric

Disposable PP Non Woven Fabric Product description WHAT’S NONWOVEN FABRIC? Broadly defined as sheet or web structures bonded together by entangling fiber or filaments (and by perforating films), mechanically, ... Read More
2021-04-29 19:09:55
Page 1 of 1
SHENZHEN SHI DAI PU (STEPAHEAD) TECHNOLOGY CO., LTD
Tel:86--18229097829
Mobile Site Privacy Policy China Good Quality Non Woven Mask Making Machine Supplier. © 2020 - 2022 nonwovenmaskmakingmachine.com. All Rights Reserved.